صورة موضوعية
صورة موضوعية


ندوات توعوية للعاملين بمياه الجيزة بالتعاون مع الأزهر

مدير منطقة وعظ الأقصر يتابع الأنشطة الدعوية بأرمنت والبياضية 

محسن جود

الإثنين، 14 فبراير 2022 - 02:14 م

شهدت منطقة وعظ الأقصر صباح اليوم الإثنين متابعة الشيخ عمر سيد أبو خليل مدير عام المنطقة  لنشاط لجنة الفتوى بإدارة أرمنت وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها لجان الفتوى بمنطقة وعظ الأقصر الأزهرية والإسهام بشكل محوري في لم الشمل والحفاظ على المجتمع والإيمان التام بقيمة الأخوة الإنسانية ونبذ العنف والإرهاب والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة. 


وشارك مدير عام منطقة وعظ الأقصر في ندوة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة البياضية وأوضح خلالها أهمية ودور المنطقة في نشر منهج الوسطية والاعتدال ومواجهة التحديات والدعوة والإرشاد ومعالجة القضايا المجتمعية التي تحتاج لتدخل الجهات المنوط بها العمل الدعوي. 

اقرأ أيضاً| اجتماعات وورش عمل للمعلمين بمنطقة الأقصر الأزهرية

واختتم اليوم بحضور إحتفالية تكريم فضيلة الشيخ مصطفى صلاح منصور الواعظ العام وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للمعاش وذلك وفاءا وتقديراً لما قدمه للوعظ وللدعوة خلال عمله الذي يربو على الـــ 35 عاما . وقد حضر الحفل لفيف من الوعاظ والعاملين بمنطقة الأقصر الأزهرية ؛وتمنُّوا لفضيلته حياة جديدة سعيدة.


 من ناحية أخرى عقد موجهو العموم والأوائل بمختلف التخصصات بمنطقة الأقصر الأزهرية عدداً من الاجتماعات وورش العمل التدريبية للمعلمين بالإدارات التعليمية للارتقاء بأدائهم وتحقيق المعايير المهنية وذلك خلال إجازة نصف العام الدراسي وبرعاية فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة . 


 حيث من المقرر أن تتناول الاجتماعات أهمية ورش العمل بنطاق الإدارات التعليمية  للمعلمين لصقل مهاراتهم وتبادل الخبرات فيما بينهم ، وتعزيز خبرات المعلمين وتطوير مهاراتهم وزيادة قدراتهم على التجديد والإبداع وتعريفهم بمشكلات التعليم وطرق علاجها، وتبصير المعلم بالطرق المناسبة التي تساعده على أداء عمله بطريقة جيدة وبجهد قليل في وقت قصير ، وتدريب الطلاب على النماذج الاسترشادية وتهيئتهم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة